صيانة سامسونج للثلاجات في مصر 01027867869

صيانة ثلاجات سامسونج

إذا كنت متردداً بشأن اختيار أفضل الأماكن لصيانة ثلاجتك فإليك مركز صيانة سامسونج للثلاجات الذي يعد من أفضل المراكز علي مستوي جمهورية مصر العربية بفضل المكانة التي حظي بها ، من توالي الخبرة علي مدار 40 سنة سابقة .

فمركز صيانة سامسونج للثلاجات يقدم لك المساعدة في إصلاح الأعطال التي قد تصيب ثلاجتك بأفضل وأجود خدمة قد تراها ،مع الحصول علي كثير من المزايا الأخري أيضا بعد إنهاء عملية الصيانة ، لذا فلا تترد بالإتصال ب مركز صيانة سامسونج لتكون الفائز بأفضل خدمات الصيانة .

أهمية الثلاجة وأنواعها

مما لا شك فية أنك تحتاج في الأجواء الحارة إلي تبريد المياة والسوائل الغازية للحصول علي مذاق رائع ، والحفاظ علي طعامك من الحموضة لبقائة مدة أطول لتتغذي علية في أوقات شعورك بالجوع .

تتعدد أنواع غسالات سامسونج في حداثتها ومواكبتها لمتطلبات العصر فهناك أنواع أكبر حجماً وأكبر سعة ويختلف سعرها عن أنواع أقل سعة وأقل حجماً ، فتبدأ أنواع ثلاجات سامسونج  الصغيرة بمواصفات  12 قدم وسعة 300 لتر ،أما الثلاجات المتوسطة فتبدأ ب 17 قدم وسعه 370 لتر ، وأخيراً الثلاجات ذات الحجم الأكبر فقد تصل سعتها إلي 620 لتر و20 قدم . بالإضافة إلي إختلاف عدد الأبواب للثلاجات ، فإنها أيضا تختلف بإختلاف الحجم ،وبناء علي ذالك فإن أسعار الثلاجات تختلف بإختلاف أحجامها وإمكانياتها .

ولكن شركة سامسونج تتميز علي باقي منافسيها في إبتكار أحدث التقنيات دائماً في الثلاجات ، بأسعار أقل وجودة أعلي دائماً ، مما شهد لها بحصولها علي لقب أفضل ماركة صناعة ثلاجات في الوطن العربي .

ولمعرفة المزيد من مواصفات ثلاجات سامسونج المتميزة يمكنك متابعه القراءة .

 

كيفية الحفاظ علي الثلاجة

يعد جهاز الثلاجة من الأجهزة التي لا غني للإنسان عنها في البيت ، وبالتالي فإنة يتوجب عليك  اتباع سبل الحفاظ عليها حتي لا تعرضها للتلف وتضطر لطلب صيانة سامسونج للثلاجات .

عليك رفع الثلاجه علي حامل خشبي أو بلاستيكي قوي ومتين حتي لا يحدث تلامس بين الأرضية الرطبة وبين السطح السفلي للثلاجة حتي لا تتآكل الثلاجة من الأسفل ،وتسري فيها البرودة ، لأن ذلك يؤدي إلي إتلافها .

لا تضع الأشياء الثقيلة فوق ظهر الثلاجة لأن ذلك يعرضها لعدم الثبات في وضعية واحدة ويجعلها تهتز مما يضعف كفائتها ، بادر يقطع التيار الكهربي عن الثلاجة إذا ضعف التيار فإن ذلك يضعف كفائة الماتور الخاص بها.

يمكنك الحفاظ علي الثلاجة  إلي أطول وقت ممكن بقراءة هذا المقال أيضا .

كيفية تنظيف الثلاجة

إذا كنت تعاني من وجود رائحة كريهة بالثلاجة ولا تعرف كيف تتخلص منها ، فعليك بشراء قطعة فحم ووضعها علي رف من رفوف الثلاجة وتركها لمدة من يوم : ثلاثة أيام ثم وضع الفانيليا البودرة بعد ذلك للحصول علي رائحة جميلة ، حافظ دائما علي غسل الثلاجة يوماً في الأسبوع ، حتي تتخلص من بقايا الطعام المتساقطة بها ، لتظل برونقها وشكلها اللامع ، واحرص علي استخدام مواد آمنة أثناء عملية الغسيل حتي لا تضر الأجزاء الداخلية للثلاجة ، من هذة المواد مادة بيكربونات الصوديوم ، والماء مع الخل بشرط استخدام الليفة الاسفنجية الناعمة لعدم تعرض أجزاء الثلاجة للخدش .

في حالة عدم قدرتك علي تنظيف الثلاجة بنفسك فإن لدينا فريق مدعم كاملاً لمساعدتك ، فبادر بالإتصال بفريق صيانة سامسونج للثلاجات ، حتي يصلك أفضل الفنيين لدينا لمساعدتك في تنظيف ثلاجتك

لماذا صيانة سامسونج للثلاجات

بقدر ما لدينا من خبرة توالت علي مدار 40 عام ماضية ، وحصولنا علي أفضل مركز لصيانة وتصليح أعطال الثلاجات في الوطن العربي ، لفهمنا الكامل للعميل وحرصنا علي مساعدتة بشكل راض ، بالإضافة إلي المميزات التي نقدمها لكم بعد عملية الصيانة فأنت ستكون واحداً ممن يستحق الفوز بهذة المميزات .

يقدم لك المركز أجود أنواع وقطع الغيار اللازمة لتصليح ثلاجتك ، حيث التطابق التام بين قطع الغيار والقطع الأصلية .

بالإضافة إلي وجود ضمان علي هذة القطع لمدة سنة  حتي تتمكن من إستبدالها إذا وجد أي عطل بها .

لدينا فريق مهندسين ومهنيين مدرب ومدعم بشكل كامل ملم بكل ثغرات الصيانة ولدية حاسة فهم فريدة للمتطلبات العميل .

يمكنك الحصول علي الخدمة في أقرب وقت ممكن بعد الإتصال بنا ، فنحن نستعد لخدمتك في مدة تقل عن 24 ساعة حتي لا تظل ثلاجتك متعطلة لمدة أطول .

أعراض الخلل بالثلاجة

وجود تسريب مياة في أسفل الثلاجة ، انخفاض مستوي التبريد في الثلاجة ، ارتفاع صوت الماتور الخاص بالثلاجة ، اهتزاز الثلاجة عند اتصال التيار الكهربائي بها ، سخونة في أحد جدران الثلاجة بشكل مرتفع .

01129309430