مميزات الغسالة الأتوماتيك 01027867869

توكيل غسالات سامسونج

يوفر توكيل شركة سامسونج للأجهزة الكهربية و الصيانة عبر موقع الإلكتروني ، العديد من الخدمات لتوفير الوقت و الجهد علي العملاء ، و التي نقدمها بمصداقيه سامسونج التي تعودتم عليها ، عن طريق وصف الأجهزة لتقديم المقارنات اليكم لإختيار ما يناسبكم منها ، و تقديم إرشادات للتعامل الصحيح مع الأجهزة و حل الأعطال البسيطة .

يقدم توكيل سامسونج المعلومات من مميزات و عيوب الغسالة الأتوماتيك لكي تتمكن من الإختيار الصحيح لكل جهاز من أجهزتك سواءا كان في تجهيز منزلك الجديد أو  إستبدال أجهزتك القديمة بأجهزة أحدث و سنتناول ذلك تفصيليا .

مميزات الغسالة الأتوماتيك

لا شك أن الغسالة أحد أيدي ربه المنزل التي لا تستطيع الإستغناء عنها و لو لفترة بسيطة ، و من المعروف أن الغسالة الأتوماتيك أكتسحت موديلات الغسالات القديمة و التي قدمت وسائل راحة كثيرة للمستهلكين جعلت اغلب الناس تفضلها ، و لا سيما الماركات الموثوق بها مثل سامسونج ، و بالطبع لكل جهاز مميزات و قصور يعتبرها البعض عيوب ان لم تناسب احتياجاته ، ف بالنسبة لمميزات الغسالة الأتوماتيك :

1 تتعدد برامج تشغيل لغسالة الأتوماتيك و ذلك لكي تتناسب مع جميع أنواع الأقمشة من ملابس و مفروشات حيث أن لكل نوع من الأقمشة طريقة معينه للتنظيف للمحافظة عليه بأقصي درجة .

2 تحتوي الغسالة الأتوماتيك علي متحكم داخلي في درجات الحرارة مما يجعلك تستغني عن توصيلها بسخان المياه ك غيرها من الأنواع .

3 المحرك الداخلي للغسالة يعمل بكفاءة عالية مما يقدم عدد لفات هائل في الدقيقه الواحدة مما يزيد من كفاءة الغسالة و عملية التنظيف .

4 تحتوي الغسالة علي شاشة حديثة لمتابعة تشغيل الغسالة و إكتشاف المشاكل و تحديد الأعطال و ذلك للتنبيه قبل تفاقم المشكلة .

5 السطح العلوي للغسالة مستوي يصلح كمكان لوضع سلة الغسيل أو المنظفات و غيرها .

6 تحتوي الغسالة علي عدة أزرار تحكم يمكن من خلالها نقع الملابس قبل الغسيل ، أو تأخير وقت الغسيل للوقت الذي يناسبك .

و بالرغم من كل تلك المميزات التي توفر عليك الكثير من العناء و الوقت الا أن هناك بعض العيوب بالغسالة الأتوماتيك .

عيوب الغسالة الأتوماتيك

1 لا يمكن تشغيل الغسالة أكثر من دورة في اليوم الواحد ، حيث يعمل ذلك علي تقليل كفاءة الغسالة و عمرها الإفتراضي ، فتضطر لتقسيم الملابس علي عدة أيام عندما تزداد كميتها .

2 باب الغسالة جانبي ، مما يحتاج مساحة جانبية مناسبة لفتح الباب و إخراج الملابس كما يتطلب الإنحناء لوضع و إخراج الملابس بسبب إنخفاض مستواه .

3 لا يمكن إيقاف الغساله أثناء عملها سواءا لوضع ملابس أو تغيير دورة الغسيل .

4 تكلف الغسالة الأتوماتيك المستهلك كثيرا ، من حيث التكاليف المادية للإصلاحات و مسحوق الأتوماتيك الخاص الغالي الثمن حيث أن المنظفات العادية تضرر الغسالة و تؤدي لأعطال بها .

5 مساحة الحلة الداخلية للغسالة ضيقة ، فلا يمكن غسل البطاطين و اللحاف بها .

6 عند تشغيل الغسالة الأتوماتيك تصدر صوتا مزعج بعض الشئ لا يوفر الهدوء الكامل للمكان .

7 الإستهلاك الكهربي للغسالة مرتفع الي حد كبير بسبب إعتماد الغسالة علي الكهرباء في تسخين المياة .

8 تحتاج دورة الغسيل الواحدة لوقت طويل حتي تنتهي مما يضيع الكثير من الوقت علي كل كمية بسيطة من المغسولات .

و بالتالي تكون المقارنة شديدة بين المميزات و العيوب و بالطبع تختار ما يناسب إحتياجاتك و إمكانياتك المادية و المساحة المتاحة لها .

و في حالة وجود أي مشكلة أو سؤال نرجو منكم التواصل مع توكيل صيانة سامسونج للوصول للخدمة التي تحتاجونها .

 

01129309430