سامسونج خدمة العملاء | 24 ساعة بخدمتكم

سامسونج خدمة العملاء

لم يعد تواجد فريق خدمة العملاء قاصرا على شركات الاتصالات والمتاجر فقط، بل أصبح هذا الفريق متواجدا أيضا في توكيلات الصيانة وقد كان فريق سامسونج خدمة العملاء من أوائل الفرق التي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة واستطاع أن يظهر كفاءته بشكل سريع.

وهذا ما دفع كثير من الناس لم يسبق لهم التعامل مع توكيل سامسونج من قبل أن يسرعوا بالتعامل معه بسبب كفاءة فريق خدمة عملاء سامسونج في العمل، فأول لقاء أو تعامل بين العميل وتوكيل سامسونج يتم من خلال خدمة العملاء فإذا كانت غير قادرة على احتواء العميل في هذا الموقف فلن يكرر تعامله مع التوكيل مرة أخرى.

ولهذا كان فريق خدمة عملاء سامسونج قادرا على التعامل بشكل احترافي مع العملاء مما أدى إلى استقطابهم للتوكيل.

فريق سامسونج خدمة العملاء يعمل 24 ساعة:

وبعد أن أصبحت اتصالات العملاء على رقم صيانة سامسونج مصر متلاحقة ولا تتوقف على مدار اليوم، كان من الواجب على توكيل سامسونج أن يعمل على إيجاد الموظفين القادرين على استقبال هذا الكم من المكالمات سواء كانت هذه المكالمات تأتي للفريق في فترة النهار أو خلال ساعات الليل، وبالفعل تم توفير الفريق الذي يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال مكالمات العملاء.

وهذه الميزة جعلت كثيرا من العملاء يتمسكون بالتعامل مع توكيل صيانة سامسونج والبعض الآخر يرغب في التعامل مع توكيل سامسونج بسبب وجود هذه الميزة، فالعميل يمكن له التواصل مع فريق سامسونج خدمة العملاء في الوقت الذي يتعطل فيه الجهاز على الفور دون أن يدخل إلى قلبه الشك بشأن عدم استجابة توكيل سامسونج لاتصاله.

خدمة عملاء سامسونج تضع أمامها دائما أهدافا محددة:

ومن أسرار نجاح فريق سامسونج خدمة العملاء هو أنه دائما ما يضع أمامه مجموعة من الأهداف المحددة التي يجب أن يقوم بتنفيذها أثناء المكالمة التي يجريها مع العميل، ومن بين تلك الأهداف:

1- معرفة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل فتلك هي أولى الأهداف التي يسعى ممثل فريق خدمة العملاء إلى تحقيقها أثناء المكالمة.

2- الاستماع إلى العميل بشكل جيد لمعرفة المشاكل التي يمر بها جهازه.

3- الاتفاق مع العميل على الموعد الذي يأمل في أن تتم عملية الصيانة فيه، حيث يعمل فريق خدمة عملاء شركة سامسونج على تنفيذ رغبة العميل.

أبرز المزايا التي تتواجد في أعضاء فريق خدمة عملاء سامسونج:

ولكي ينضم عضو جديد لفريق خدمة العملاء التابع لتوكيل صيانة سامسونج فلا بد أن يحمل نفس الصفات التي يحملها باقي العاملين السابقين له لكي يكون على نفس القدر من الكفاءة، وقد اشتهر أعضاء فريق سامسونج خدمة العملاء بأنهم يستطيعون الاستماع إلى العميل بإنصات من أجل فهم المشكلة التي يمر بها الجهاز الذي يمتلكه العميل.

كما يمتلك فريق خدمة العملاء الذي يتبع توكيل صيانة سامسونج قدرة على التعامل مع عدد كبير من المواطنين خلال اليوم ويعطي لكل واحد منهم نفس القدر من الاهتمام المطلوب، كما ستساعد خدمة العملاء التابعة لتوكيل سامسونج المواطنين في الوصول لطريقة الصيانة التي ستكون مناسبة لأجهزتهم وحالتها في هذا الوقت وذلك حتى تتم معالجة هذه الأجهزة بأفضل الطرق.

الخط الساخن سامسونج للتواصل مع التوكيل:

ولكي تتواصل مع فريق سامسونج خدمة العملاء في ظل هذا التطور التكنولوجي الحادث، فأنت لن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات المعقدة التي تجعلك تستغرق وقتا كبيرا من أجل الإبلاغ عن الأعطال التي يعاني منها الجهاز، فهناك سبيل وحيد يسير يمكن للعملاء اتخاذه من أجل القيام بالإبلاغ عن الأعطال التي تصيب أجهزة المنزل وهو الاتصال الهاتفي.

فقد أتاح التوكيل الخط الساخن سامسونج الذي يمكننا من خلاله الإبلاغ عن أي مشكلة تواجهنا في الجهاز الكهربائي أو الأجهزة المنزلية بصفة عامة، وذلك بدون خطوات معقدة فالجميع يستطيع استخدام الهاتف المحمول أو المنزلي الخاص به من أجل أن يقوم بالاتصال برقم معين، وبنفس هذه الخطوات يستطيع العميل أن يتواصل مع توكيل سامسونج باستخدام الخط الساخن الخاص به.

خدمة عملاء مركز سامسونج لديها رحابة صدر لاستقبال شكواكم:

وسيكون لدى فريق سامسونج خدمة العملاء رحبة الصدر تجعله يستقبل شكاوى العملاء من خلال اتصالاتهم على الرقم الخاص بالتوكيل، فمن الوارد أن يجد العميل شيئا لا يعجبه داخل التوكيل أو أثناء تعامله مع فني الصيانة ويريد التعبير عنه أو توصيله إلى إدارة التوكيل، لذلك تم توفير الرقم الذي يتبع توكيل سامسونج ليكون خاصا بتلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين إلى جانب تلقي بلاغات الصيانة.

وهناك فريق من خدمة العملاء هو المسئول عن تلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين وهذا الفريق منفصلا تماما عن الفريق الذي يقوم بتلقي بلاغات المواطنين، كما أنك تستطيع أيضا تقديم المقترحات الخاصة بك إلى توكيل صيانة اجهزة سامسونج من خلال اتصالك بنفس الرقم أيضا، فكما تعمل إدارة سامسونج على استقبال شكاوى المواطنين فهي تعمل أيضا على استقبال مقترحاتهم.

أسباب أخرى تشجعك على التعامل مع توكيل سامسونج:

ومن خلال تحدثنا عن فريق سامسونج خدمة العملاء ومميزاته طوال فقرات هذا المقال، فبالتأكيد سيكون سببا رئيسيا في تشجيعك على التعامل مع توكيل سامسونج، ولكن هناك عدد من الأسباب الأخرى التي من المؤكد أنها ستكون دافعا لك للتعامل مع توكيل سامسونج ومنها:

1- اتباع العاملين في توكيل سامسونج أحدث طرق الصيانة والإصلاح الخاصة بالأجهزة والتي تجعل العميل راضيا عن ما يقدم لجهازه من عمليات الصيانة الخاصة به.

2- وإلى جانب ذلك فجميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة الكهربائية موجودة داخل مقرات توكيل سامسونج بالشكل الذي يجعل العميل يطمئن تماما على جهازه.

3- كما أن قدرة عمال سامسونج على صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية من غسالات وسخانات وبوتاجازات وغيرها من الأجهزة يعد سببا مشجعا للعميل.

4- وفي توكيل صيانة سامسونج أنت تستطيع تحديد موعد الصيانة بنفسك وبدون إجبار من أحد على الإطلاق وسيساعدك في هذا فريق سامسونج خدمة العملاء كما ذكرنا من قبل.

5- هذا إلى جانب أن الأجهزة التي تتم صيانتها في توكيل سامسونج ستشملها رعاية فائقة طوال مدة الضمان.

وتتمثل هذه الرعاية في الفحص الدوري الذي يتم تقديمه من قبل العمال المختصين داخل التوكيل كل 3 أشهر للجهاز، وذلك إلى أن تنتهي مدة شهادة الضمان التي حصل عليها العميل.

هل ستكون قطع الغيار المقدمة من توكيل سامسونج بنفس جودة القطع الجديدة؟

بكل تأكيد فجميع القطع التي يأتي بها توكيل سامسونج ويقوم بتركيبها لأجهزة العملاء هي قطع أصلية.

هل يمكن تنفيذ الصيانة من توكيل سامسونج في نفس اليوم؟

نعم فبإمكانك أن تطلب هذا الأمر من توكيل سامسونج وسيتم تنفيذه على الفور بناء على رغبتك.

ما هي المدة المستغرقة في عمليات صيانة سامسونج؟

في أغلب الأحوال يتم صيانة أي نوع من أنواع أجهزة سامسونج في خلال 30 دقيقة فقط.

متى يتم تقديم الخصومات في توكيل سامسونج؟

على مدار الشهر يتم تقديم الخصومات الخاصة بتوكيل سامسونج على الصيانة وجميع الخدمات الأخرى.