صيانة سامسونج شاشات | الافضل دوما 01027867869

صيانة سامسونج شاشات

بعد معاناة كبيرة تمكنت في النهاية من الحصول علي صيانة سامسونج شاشات أنا الآن جالسة علي كرسي المفضل حامله فنجان القوة خاصتي وأشاهد المسلسل المفضل لدي، دون وجود أي من المشكلات التي كانت تتسبب لي في كثيراً من الازعاج وتفسد وقت راحتي بشكل لا يطاق وهذا كله بسبب جودة خدمات صيانة سامسونج التى يعتبر اقل ما يقال عنها انها مثالية.

بداية التعامل مع توكيل سامسونج:

من المعروف أن أجهزة شاشات العرض ثمنها مكلف للغاية لذا يجب الحرص علي طلب المساعدة للتخلص من الأعطال التي تتعرض لها من مركز مضمون يمكنه تقديم خدمة صيانة شاشات led سامسونج، عندما قومت بسؤال أقاربي عن المشكلة التي أعاني منها قال لي عدد كبير منهم أن أتعامل مع توكيل سامسونج.

فقررت علي الفور التواصل معه من أولي الأشياء المميزة التي لاحظتها هي مدي رقي أسلوب فريق خدمة العملاء في التعامل معي، حيث استمع إلي كافة الاسئلة والاستفسارات التي كنت أطرحها بين الحين والآخر باهتمام شديد من ثم كان يقدم لي إجابات بطريقة بسيطة ومختصرة.

مع مركز سامسونج لا سبيل لوجود أي أعطال:

دعوني لا أنسي أخباركم بأن توكيل شاشات سامسونج يقدم خدمة صيانة سامسونج شاشات بالمنزل حيث يقوم بأرسال فريق الدعم لجميع العملاء المقيمين في مختلف المحافظات والأقاليم دون أن يقتصر علي مكان محدد، عند وصول طاقم العمل بدأ علي الفور في تفحص شاشة العرض ليتمكن من معرفة سبب توقفها عن أداء المهام المطلوبة منها بعدما أنتهي من عملية التصليح استطاع جهاز التلفاز العودة للعمل مرة أخري، ذلك بسبب الآتي:-

١-قدرة العاملين علي تصليح جميع أنواع الأعطال البسيطة والمعقدة بطريقة احترافية خلال مدة قصيرة دون التسبب في أي اضرار، ذلك لأنهم مدربين علي مستوي عالمي كما يتابعون جميع الإصدارات الحديثة لهذا النوع من الأجهزة الكهربائية مما يساعدهم علي التوصل لطريقة مضمونة لصيانتها.

٢-الأدوات التي استخدمها فريق العمل في عملية تصليح شاشة سامسونج كانت حديثة ومطورة مما ساعدته بشكل كبير علي فك الهيكل الخارجي لها والتخلص من المشكلة بداخلها باحترافية لا مثيل لها، حيث استغرقت تلك العميلة ساعة واحدة فقط.

٣-قطع الغيار التي تم تركيبها بداخل شاشة العرض التي امتلكها كانت مصنعة من قبل الشركة الام المنتجة لجهاز التلفاز، مما جعلها الخيار الأفضل لمساعدتها علي التخلص من المشكلات التي كانت تمنعها من أداء وظيفتها علي النحو المطلوب منها.

أفضل المزايا التي قدمها لي توكيل سامسونج:

قبل أن يرحل فريق الدعم قام لي أحدهم شهادة ضمان علي خدمة صيانة سامسونج شاشات التي حصلت عليها من ثم بدأ في شرح المزايا التي توفرها هذه الوثيقة، من أهمها هي أن مدتها طويلة إلي حد كبير حيث تصل إلي سنة كاملة علي قطع الغيار التي تم تركيبها وتبلغ 6 أشهر علي الخدمة التي حصلت عليها.

مما يكفل لي حقي في طلب المساعدة مرة أخري في حال تكرار نفس العطل من ثم سيتم إرسال العاملين لتقديم خدمة الصيانة اللازمة للتخلص من تلك المشكلات، ذلك دون دفع أي مقابل مادي يذكر لهذا نالت هذه الميزة علي استحساني إلي أقصي حد.

المبلغ الذي دفعته مقابل حصولي علي خدمات توكيل سامسونج:

في النهاية سألت أحد العاملين عن تكلفة خدمة صيانة شاشة سامسونج من ثم أخبرني بسعر لا يصدق، ذلك لأنه كان قليل للغاية مقارنة بجودة الخدمات التي حصلت عليها مما أثار دهشتي بشكل كبير في هذه اللحظة قررت التعامل مع توكيل سامسونج للشاشات في الاسكندرية بصفة مستمرة كما أنصح الجميع بالتواصل معه فور التعرض لأي نوع من المشكلات.

01129309430