اتصل الان.. لتحصل على خدمة اصلاح ثلاجة سامسونج المثالية 01027867869

اصلاح ثلاجة سامسونج

اصلاح ثلاجة سامسونج

اصلاح ثلاجة سامسونج يتم بواسطة طاقم متخصص من الفنيين والمهندسين ، ذوو خبرة طويلة قد تصل إلي ٢٥ عام في مجال إصلاح وصيانة أعطال الثلاجات ، فهو أكبر مركز في مصر متخصص في صيانة سامسونج ، كما أن المركز يمتلك أسطول صيانة يتنقل بين جميع محافظات وأنحاء الجمهورية ، لإجراء عملية الصيانة بالمنزل اينما كنت .

كما يمتلك المركز أفضل وأحدث الطرق المبتكرة ، والأساليب الحديثة ، والتقنيات الكافية ، التي تجعله يقوم بعملية اصلاح ثلاجات سامسونج بأعلي كفاءة وأسرع وقت ، وتقديم أفضل الحلول التقنية التي تجعل الثلاجة تعمل بأحسن أداء ، فهم متميزون في صيانة الثلاجات ، ويقدمون الجهاز يعمل بكفاءة عالية .

مميزات مركز صيانة ثلاجات سامسونج :-

1- يقوم مركز صيانة و اصلاح ثلاجة سامسونج بتقديم قطع غيار أصلية للثلاجة ، وبشهةدة ضمان معتمدة وموثوقة من المركز نفسه ، وتضمن للعميل التشخيص الصحيح للعطل ، ويقومون بتغيير قطع الغيار التالفة فقط ، ويخضعونها لاختبارات السلامة والأمان ، ومدي مطابقة تلك القطع لمعايير الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية .

2- يقوم المركز بالمتابعة كل ٣ أشهر لجهاز الثلاجة ؛ للتأكد من أنه يؤدي وظيفته علي اكمل وجه كما لو كان حديث ، حيث يتم تحديد العطل باجهزة إلكترونية حديثة ودقيقة ، وبناءً غليه يقوموا بعملية الصيانة ، وتعطي ضمان عام كامل لقطع الغيار المستبدلة ، وكذلك للجهاز نفسه .

3- يعمل المركز علي التزامه بالمواعيد ، ويقدر قلق وتوتر المستهلك الذي يواجه عطل في جهاز الثلاجة الخاص به ، ويعمل علي الذهاب إليه في أسرع وقت ؛ ليقدم له أفضل خدمات الصيانة ، وأفضل العروض والتخفيضات ، وكذلك أفضل الاسعار وأقلها ، وجعلها في متناول ميزانية المستهلك .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة ثلاجات سامسونج :-

وحيث ان شركة سامسونج من اكبر الماركات العالمية ، تحتل الصدارة في مجال اصلاح ثلاجة سامسونج ، وتقدم لعملائها الكرام خصومات وتخفيضات مستمرة علي عمليات الصيانة ، كما يقوم توكيل سامسونج في الهرم بعرض العديد من المشاكل والأعطال التي قد تخطر علي جهاز الثلاجة ، وكيفية التعامل معها ، ويقوم بصيانة الجهاز داخل المنزل امام المستهلك ، وهذا يوفر علي المستهلك مسؤلية نقل الجهاز من المنزل الي مركز الصيانة .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات سامسونج :-

تتم عملية تصليح ثلاجات سامسونج بدقة وعناية كبيرة ، وبمجرد الاتصال بخدمة العملاء وإبلاغهم شكواك ، سيتم ارسال فريق دعم فني في اسرع وقت ، وفي نفس اليوم ؛ لكي تتم عملية صيانة ناجحة ، كما أن خدمة العملاء بـ مركز صيانة سامسونج علي دراية تامة بالعديد من المعلومات حول كيفية تشغيل الثلاجة  ، ومتعامل مع العديد من الأعطال ، ويقوم بالرد علي كافة الاستفسارات ، وحل جميع شكاوي وأسئلة المستهلكين ، وتقديم خدمات مميزة لهم .

الخط الساخن لمركز صيانة ثلاجات سامسونج :-

الخط الساخن لمركز صيانة و اصلاح ثلاجة سامسونج يقدم رقم مختصر ؛ ليسهل علي العميل التواصل بخدمة العملاء بشكل مباشر ، ويتم تحويله في الحال إلي اقرب فرع تابع لمنطقته ، حيث أن المركز له فروع عديدة ، تغطي جمهورية مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي ؛ لتكون دائماً في خدمة العملاء ، وهم علي أهبة الاستعداد للقيام بكافة اعمال الصيانة علي اكمل وجه ، فهو مركز معتمد ومتخصص في مجال ما اعطال الثلاجات .

01129309430