ماهو دور خدمة عملاء شاشات سامسونج ؟ 01027867869

خدمة عملاء شاشات سامسونج

تعتبر الشاشات من الأجهزة الكهربائية التي يجب إجراء صيانة دورية لها عن طريق الإتصال على أرقام خدمة عملاء شاشات سامسونج كل ستة أشهر على الأكثر، فهي من الأجهزة التي تستمر في العمل لفترات طويلة خلال اليوم، و هذا الأمر قد يعرضها لحدوث أعطال بها، لذلك إحرص دائما على إجراء صيانة سامسونج الدورية لجميع الشاشات في منزلك لتستمر في العمل بكامل كفاءتها.

ما هي أهم فوائد الصيانة الدورية للشاشات؟

عندما تقوم بطلب خدمة الصيانة الدورية لشاشتك عن طريق رقم صيانة شاشات سامسونج فأنت بذلك تضمن عدة أمور و هي:

1- سوف تظل شاشتك تعمل بكامل كفائتها طوال فترة تشغيلها.

2- عدم حدوث أعطال مفاجئة للشاشة الخاصة بك، طالما إنتظمت في إجراء صيانة شاشات led سامسونج الدورية.

3- و كذلك تضمن توفير أموالك التي كنت تقوم بإنفاقها في السابق على معالجة الأعطال التي تحدث للشاشة.

4- و تضمن أيضا إكتشاف أي مشاكل كامنة في الشاشة مبكرا، قبل أن تتفاقم و تسبب في توقف الشاشة عن العمل نهائيا.

ما هي أسعار الصيانة الدورية للشاشات في توكيل سامسونج؟

حرص مركز صيانة سامسونج على تخفيض أسعار الصيانة الدورية لجميع الأجهزة المنزلية، و ذلك لأنه يعلم أن العميل يحتاج لإجرائها لجهازه أكثر من مرة، لذلك فهو يقدم تخفيضات على مدار العام على هذا النوع من الصيانة بقيمة عشرين في المائة.

و لكن قد تزيد تكلفة هذه الصيانة قليلا عند إكتشاف الفني القائم على صيانة الشاشة الخاصة بك أنها تحتاج إلى تركيب قطع غيار جديدة، و لكن هذه الزيادة لن تكون كبيرة لأن توكيل سامسونج بالاسكندرية  يوفر خصومات على قطع الغيار أيضا، و التي تصل إلى ثلاثين في المائة، و عند تواصلك مع  خدمه عملاء سامسونج للشاشات فسيتم إخبارك بالتكلفة النهائية للصيانة الدورية.

هل يحصل العميل على ضمان عند إجراء الصيانة لشاشته في سامسونج؟

بالتأكيد، فتوكيل صيانة سامسونج يوفر شهادة ضمان معتمدة لكل عميل يقوم بإجراء الصيانة لشاشة الخاصة به بواسطة عمال و فنيين التوكيل، و هذا الضمان يبلغ مدته حوالى إثني عشر شهرا ميلاديا بدءا من اليوم التالي لعملية الصيانة.

و يستطيع العميل من خلال هذا الضمان أن يحصل على صيانة دورية مجانية للشاشة طوال الإثني عشر شهرا الخاصة بالضمان، و إذا وجد العميل أي خلل أو مشكلة في عملية الصيانة فيمكنه الإتصال على رقم خدمة عملاء شاشات سامسونج و يطلب إعادة إجراء الصيانة مرة أخرى مجانا بموجب هذا الضمان.

كيفية طلب الصيانة الدورية للشاشة من توكيل سامسونج؟

أولى الخطوات التي يجب عليك فعلها في حالة رغبتك في إجراء الصيانة الدورية لشاشتك هي: الإتصال على رقم خدمة عملاء شاشات سامسونج ثم تقوم بإخبار الموظف المكلف بالرد عليك بإنك تريد طلب خدمة الصيانة الدورية لشاشتك من التوكيل.

فيطلب منك الموظف بعض البيانات الشخصية لك كالإسم و العنوان و المحافظة التي تتبع لها، ثم البيانات الخاصة بالشاشة كنوعها و الموديل الخاص بها و حجمها، و سيقوم الوظف بعد ذلك بتسجيل كل هذه البيانات على أجهزة الكمبيوتر التابعة لـ مركز صيانة سامسونج العالمي.

و قبل أن تنهي هذه المكالمة يجب عليك القيام بعدة أمور منها: السؤال على نسبة الخصومات المقررة لهذا الشهر، و أخذ رقم طلب الصيانة من موظف خدمة عملاء شاشات سامسونج و بالإضافة إلى الموعد الذي سيصل فني صيانة سامسونج إليك ليقوم بإجراء الصيانة الدورية للشاشة الخاصة بك.

 

01129309430