فروع مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية 01021447924

مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية

مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية

يفخر مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية بأنه قد حقق أعلى معدلات لصيانة الأجهزة الكهربائية خلال الشهر الماضي، حيث قام عماله بإجراء خدمات الصيانة اللازمة لحوالي مائتين و خمسة عشر ألف جهاز خلال هذه الفترة.

و يتطلع توكيل صيانة سامسونج إلى أن يزيد هذا العدد ليصبع ثلاثمائة ألف جهاز خلال الشهر الحالي، و لكي يتم هذا الأمر كان لا بد للتوكيل أن يقوم ببعض الإجراءات التي تساعده في هذا، فتعالوا معنا نتعرف على أهم تلك الخطوات.

توسيع مساحة الورش التي يجرى فيها صيانة أجهزة سامسونج:

كلما كانت مساحة المكان الذي يتم فيه عمليات الصيانة أكبر، كلما سمح بصيانة أكثر من جهاز كهربائي في وقت واحد و بالتالي زيادة عدد الأجهزة التي يتم معالجتها خلال الشهر، لذلك قام توكيل سامسونج بزيادة مساحة الورش الخاصة به إلى الضعف.

و هذه الأمر لم يتم في فرع واحد من فروع توكيل صيانة سامسونج و إنما تم في جميع الفروع على التوازي، فجميع الفروع تعمل معا للإرتقاء بإسم سامسونج، و الزيادة في مساحة هذه الورش مكنت إدارة توكيل صيانة سامسونج في شبرا من إضافة بعض معدات الصيانة الحديثة التي تساعد في إنجاز مهمة الصيانة.

التقليل من الوقت المستغرق في صيانة الجهاز المنزلي الواحد:

في خلال الفترة الماضية كانت مدة الصيانة الخاصة بالجهاز الواحد داخل مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية حوالي نصف ساعة، و لكن لأن توكيل سامسونج يتطلع دائما إلى الأفضل هو يعمل على أن تقل مدة معالجة أعطال الجهاز إلى أن تصبح عشرين دقيقة فقط، و لكي يحدث هذا الأمر لا بد من القيام بكل من:

1- تدريب العمال و الفنيين على المعالجة السريعة للأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية، و ذلك بدون الإخلال بمعايير و شروط الصيانة المتفق عليها دوليا.

2- يجب تواجد العديد من المعدات و الأدوات الحديثة في كل فروع التوكيل لتساعد في مهمة الصيانة و تعجلها تتم أسرع.

3- وجود قدر كافي من العمالة المتخصصة في الكشف عن الأعطال، و لذلك لكي تقوم بتحديد العطل بشكل دقيق قبل البدء في إجراءات الصيانة، و كل هذه الأمور بالفعل يقوم بها مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية حاليا.

زيادة عدد السيارات المتجولة الخاصة بتوكيل صيانة سامسونج:

فكما يقوم مركز صيانة سامسونج بالاسكندرية بإجراءات الصيانة داخل التوكيل، فإنه يقوم بها أيضا في منازل العملاء، لذلك فقد قام بزيادة أعداد السيارات التي تنقل العمال إلى المنازل للقيام بعمليات إصلاح الأجهزة، فكلما زاد عدد هذه السيارات كلما إستطاع كم كبير من العمال أن يذهب إلى بيوت العملاء لإجراء الصيانة.

و بالتالي سيزيد عدد الأجهزة التي يتم صيانتها يوميا، و هذا هو ما يأمل فيه توكيل سامسونج في مصر ، و قد كانت إدارة التوكيل حريصة على أن تكون هذه السيارات من أحدث الماركات الموجودة في الأسواق، و ذلك حتى تستطيع توصيل فريق الصيانة بصورة سريعة إلى منزل العميل.

توفير قطعة الغيار المطلوبة داخل فروع توكيل سامسونج:

من الأمور التي تساعد أيضا في زيادة أعداد الأجهزة التي يجري لها صيانة في اليوم الواحد هي توفر قطع الغيار، فطالما أن قطع الغيار موجودة بوفرة داخل مقرات التوكيل، فهذا يسهل عملية معالجة الأعطال و القضاء عليها.

و يحرص “سامسونج” على توفير نوعية معينة من قطع الغيار في كل فرع من فرعه، فمثلا في مركز صيانة غسالات سامسونج تجد أن قطع غيار الغسالات موجودة بكثرة في هذا الفرع، و كذلك في بقية المقرات.

01021447924