رقم صيانة سامسونج للغسالات | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم صيانة سامسونج للغسالات

انطلق الآن نحو توكيل سامسونج المعتمد وبلغ عن عطل غسالتك وستجد أن توكيل يستجيب بشكل عاجل لطلبك، ويُمكنك أن تطلب الصيانة وأنت في مكانك من خلال الاتصال على رقم صيانة سامسونج للغسالات وستجد أسلوب حسن وخلوق في التحدث معك وأناس متعاونين يسعون للوصول بك إلى مستوى خدمي مرضي.

كيفية طلب خدمة الصيانة من توكيل سامسونج؟

طلب خدمة الصيانة من توكيل صيانة  سامسونج  المعتمد يتم في خطوات بسيطة حتى تحصل على الخدمة في أسرع وقت ولا تُضيع وقتك في الانتظار، وتلك الخطوات هي:

1-اتصل على رقم صيانة سامسونج للغسالات واتبع التعليمات التي يتم إملائها عليك واضغط الرقم المرادف للخدمة التي ترجوها.

2- سيُجيبك أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين لخدمتك على مدار الساعة.

3- عليك أن تُبلغ الممثل عن الأعطال التي اكتشتفها في جهازك ويُفضل أن تمنحه موديل الجهاز حتى يستطيع خدمتك على أتم وجه.

4- قم بإعطاء ممثل خدمة عملاء  Samsung المعلومات الخاصة بك كالاسم بالكامل ورقمين هاتف تستعملهم كثيرًا، وأخيرًا عنوان بيتك بأدق التفاصيل وأبرز العلامات التي تُحيط بالمنزل حتى يسهل الوصول إليك.

5- يتم الاتفاق معك على موعد محدد بالساعة واليوم، وعليك أن تتواجد في هذا الموعد، لأنك في حالة المخالفة يصعب أن يتم إرسال فرق صيانة مرة أخرى بسهولة.

6- قبل وصول الفرق إليك يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء للتأكد من تواجدك بالبيت.

7- أخيرًا يتم الكشف عن الجهاز والشروع في إصلاحه على أتم وجه.

قطع غيار اصلية من توكيل سامسونج

وقتما يحدث تلف في الغسالة فربما يكون هذه التلف نتج عنه بلاء في أحد قطع الغيار لا تتردد في الاتصال على رقم صيانة سامسونج للغسالات  لأن سامسونج يُقدم قطع غيار فريدة من نوعها بها الكثير من المميزات التي في استطاعتنا اختصارها فيما يلي:

1-القدرة على العمل الشاق والتحمل لساعات متواصلة من العمل.

2- الأصالة والماركة العالمية التي تكون مشهورة بهم.

3- الكفاءة العالية والعمل المتميز الذي تُنتجه.

4- الضمان الأصلي الذي يُكلل تلك القطع والذي تبلغ مدته أكثر من عام.

5- تمتاز قطع الغيار من مركز صيانة غسالات سامسونج بأن سعرها متوسط بالمقارنة مع المواصفات التي تتمتع بها، وكذلك بالنسبة إلى مراكز الصيانة الأخرى.

فنيين خدمة الصيانة في توكيل سامسونج

يتم تقديم خدمة الصيانة والإصلاح في سامسونج على يد فريق معتمد وماهر من مقدمين الصيانة؛ فتأكد أنه حال اتصالك على رقم صيانة سامسونج للغسالات ستضع غسالتك بين أيدي أناس مهرة ولديهم خبرة واسعة ومتشعبة في هذا المجال تصل إلى سنين طويلة، وأنهم على مقدرة أن يتعاملوا مع الأجهزة المتقدمة والمتطورة وكذلك الموديلات القديمة بفضل حصولهم على دورات وبرامج تأهيلية تجعلهم دوما في المُقدمة.

يتم توفير خدمة الصيانة والتصليح في توكيل سامسونج المعتمد على يد فريق سريع في أداء عمله مما يجعل أعضل الأعطال لا تأخذ بين أنامله وقتا طويلا، بالإضافة إلى قدرته على استعمال المعدات المتطورة والحديثة في التصليح وهذا يجعل كافة التصليح أعلى ولا يمكن أن يحدث بها أي خطأ عل الإطلاق.

الضمانات المتوفرة من توكيل سامسونج

كن على يقين أثناء اتصالك على رقم صيانة سامسونج للغسالات أنك تضع نفسك في موضع أمان كامل؛ إذ أن توكيل سامسونج يوفر عدة ضمانات متميزة تصل مدتها إلى عام كامل، ونجد أن تلك الضمانات هي:

1-ضمان ما بعد التصليح؛ وهو ميثاق تستلمه بعدمل ينتهي فريق شركة صيانة غسالات سامسونج من حل أعطال غسالتك، ويُمكنك أن تحصل على صيانة مجانية إذا عاد العطل ليُهاجم الغسالة ثانية.

2- ضمان قطع الغيار المُقدمة من سامسونج وهذا الضمان يتم تحديد مدته بناء على شركة الإصدار ولكنه على كل حال لا يقل عن عام.

3- ضمان الصيانة الدورية، وهو ضمان يتم توفيره بعد إجراء الصيانة الدورية للغسالة بأن الغسالة ليس به شيء خطأ.

خدمة العملاء وأهم ما يُميزها في توكيل سامسونج

أول ما تدق الهاتف على رقم صيانة سامسونج للغسالات ستجد أن من يُجيبك هو ممثل خدمة العملاء والذي يتسم بالتعاون والأسلوب اللبق والحديث  المنسق والصدر الرحب في التعامل، ويأخذ منك ممثل الخدمة المعلومات ويحجز لك موعد، ويُمكن من خلال مركز خدمة عملاء سامسونج أن تطلب تركيب الغسالة الجديدة أو خدمة صيانة دورية أيضًا.

عروض توكيل سامسونج لعملائه

يهتم توكيل صيانة غسالات سامسونج المعتمد بعملائه بدرجة كبيرة لهذا نراه يُقدم الكثير من العروض على خدمات الصيانة تلك العروض تصل إلى 30% خصم وأكثر، وتلك العروض تهدف إلى تقليل التكلفة الإجمالية لخدمات الصيانة المعتمدة، ونجد أن تلك العروض تكون متاحة بشكل دائم وصفة مستمرة لا تنقطع؛ فلا يتم عرضها في مواسم معينة أو ما شبه ذلك، والجدير بالذكر أن تلك العروض تكون شاملة قطع الغيار المُقدمة من التوكيل.

كما تعلمون أن طلب الصيانة في توكيل سامسونج يكون من خلال الاتصال على رقم صيانة سامسونج للغسالات ويبرز اهتمام سامسونج بعملائه بأنه وفر لهم خدمة عملاء مميزة على أهبة الاستعداد لخدمتهم في أي وقت، ويزيد توكيل سامسونج في اهتمامه بالعملاء فيقدم خدمة تقييم الخدمة المُقدمة وتقييم طريقة التعامل من قبل خدمة العملاء ويوفر رقم للشكاوى والمقترحات يمكن العملاء من إبداء رأيهم في أي وقت تجاه أي شيء قُدم لهم.

الاتصال على رقم صيانة سامسونج للغسالات وسرعة الاستجابة

يمتاز توكيل سامسونج مصر بأنه لديه سرعة استجابة للعملاء واتصالاتهم فنجد أنك لا تنتظر كثيرًا حالما يتم الرد عليك حين الاتصال على رقم صيانة سامسونج للغسالات وأيضًا لا تنتظر وقتا طويلا حتى بعث فرق الصيانة لتقديم خدمة التصليح المعتمدة.

نرى أن سامسونج يبعث بفرق الصيانة في اليوم التالي لطلب الخدمة أي يفصلكم نحو 24 ساعة فقط من طلب الخدمة وحتى الاستجابة ويحرص التوكيل على هذا الأمر مخافة أن تتعطل الغسالة في أكثر من جزء إذا تم التأخر على إصلاحها، وأيضًا لأنه يعلم أن الغسالة لها دور أساسي في كل بيت ولا يمكن الاستغناء عنها.

أين تتم عملية صيانة سامسونج؟

بعدما يتم التبليغ عن الأعطال المتواجدة في الجهاز يسرع التوكيل بإرسال فرق صيانة تلك الفرق يقدمون خدمة الصيانة في المنزل حفاظا على وقت العميل وحفظا لماله وإعفاء له من التكلفة الزائدة.

ما هي أفضل الخدمات المُقدمة من سامسونج؟

تُعد أفضل الخدمات المُقدمة من توكيل سامسونج هي خدمة تركيب الأجهزة الجديدة فلو كان لديك غسالة جديدة فلا تحمل هم شيء قم بالاتصال على خدمة العملاء واطلب منها تركيب الغسالة.

ما هي أسعار خدمات التصليح في توكيل سامسونج؟

أسعار خدمات التصليح في توكيل سامسونج تعتبر أسعار مخفضة جدًا بالنسبة للأسعار التوكيلات الأخرى ونجد أن خدمات الصيانة في سامسونج تبدأ من 200 جنية فقط، فاطمئنوا.

ما هي طرق طلب الصيانة من توكيل سامسونج؟

إذا أردت طلب خدمة صيانة من توكيل سامسونج المعتمد يُمكنك ذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن للتوكيل أو قم بالتوجه نحو مقر أحد فروع توكيل سامسونج المعتمد واطلب الصيانة بشكل مباشر.

01129309430